مجموعة LabelVie تطلق مبادرة جديدة لدعم القدرة الشرائية لزبنائها
برنامج وفاء يسمح لزبناء بتجميع النقاط مع كل عملية أداء
أعلنت مجموعة لابيل في عن مبادرة جديدة لتعزيز القدرة الشرائية لزبنائها من خلال تعميم برنامج الوفاء “نادي كارفور “Club Carrefour ليشمل جميع متاجر كارفور التابعة لها في جميع أنحاء البلاد.
يخص برنامج الوفاء جميع المشتريات في المتجر، بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات المختارة كل شهر.
وتهدف هذه المبادرة حسب بلاغ في الموضوع إلى مواجهة التضخم الذي تواجهه الأسر وتعزيز القدرة الشرائية للزبناء من خلال منحهم إمكانية جمع النقاط على جميع المشتريات التي يختارونها حتى يستفيد الزبناء مزايا هذا البرنامج عند المرور من صناديق الأداء .
ويعد “نادي كارفور“Club Carrefour حسب نفس البلاغ برنامج وفاء رقمي، مع بطاقة وفاء افتراضية متاحة عبر تطبيق.“Carrefour Maroc”يعمل البرنامج وفق نظام النقاط، حيث يقوم الزبناء بتجميع النقاط مع كل عملية أداء.
وللاستفادة من مزايا البرنامج، يمكن للزبناء التعريف بأنفسهم عند الأداء باستخدام رقم هاتفهم أو من خلال تقديم بطاقتهم الافتراضية من هواتفهم الذكية. بالإضافة إلى ذلك، لديهم إمكانية تحويل نقاطهم إلى قسائم شراء مباشرة عبر التطبيق.
تطبيق ” نادي كارفور”Club Carrefour الخاص بمجموعة لابيل في متاح أيضا على منصات Apple Store وPlay Store بالنسختين الفرنسية والعربية، مما يجعل التجربة أكثر سهولة.
وقالت نجلاء دنيا، المسؤولة عن برنامج الوفاء في مجموعة لابيلفي: ” غالبا ما تستهدف برامج الوفاء منتجات محددة، مما قد يسبب إستياء للزبناء، لأنهم لايجدون المنتوجات المفضلة لديهم ، مضيفة أن مجموعة لابيل في، قررت مكافأة زبنائها على جميع مشترياتهم وعند كل عملية أداء، وكذا منحهم المزيد من النقاط كل شهر على مجموعة مختارة من المنتجات”.