الإقتصادالمجتمع

أول فندق “هيلتون” يفتتح أبوابه في الدار البيضاء

يقع فندق ” Hilton Garden Inn” التابع لـ”مجموعة صديقي” جنوب مدينة الدار البيضاء، وهو منشأة فندقية يجمع ما بين الفخامة التي تمتاز بها المجموعة، كما أنه سيحمل زواره في رحلة استرخاء ذات توازن دقيق تم التفكير به بمهارة عالية.

يستهدف الفندق الجديد بدرجة الزبناء من رجال الأعمال والباحثين عن المتعة على حد سواء، وتم الوقوف على جميع التفاصيل التي تضمن الراحة، الحداثة، وتم تزويد مرافقه بأحدث المعدات، وقائمة متنوعة من الأغذية، إلى جانب تموقعه الاستثنائي، وكلها أمور تجعل منه منشأة فندقية مميزة وفريدة من نوعها.

في هذا الصدد، قال كريم حلمي، المدير العام: “تم التفكير في كل التفاصيل بدقة وعناية عالية بهدف تزويد ضيوفنا بتجارب ستظل خالدة في أذهانهم. والواقع أن الرفاهية والترف يمكن أن يأخذ أشكالا عديدة ومتنوعة، لكن داخل فندقنا يتمثل أساسا في كل ما هو استثنائي وله علاقة بالعناية بالذات”.

ويتكون فندق Hilton Garden Inn في الدار البيضاء من 155 غرفة، منها 9 أجنحة، وكلها فضاءات تم تصميمها بطريقة راقية تبعت الراحة في نفوس الجميع، كما تضم المنشأة الفندقية مسبحا مع شرفة، ومركز للياقة البدنية.

من جهته، أضاف عبد الرحيم صديقي، المدير العام لمجموعة صديقي: “زمن الفنادق الجميلة التي تحمل الطابع الشخصي ولى ولم يعد في عصرنا الحالي. وسواء زارنا الأفراد لقضاء فترة قصيرة أو أيام طويلة، فلابد من شد انتباههم وضمان انسجامهم مع الفضاء منذ الوهلة الأولى”.

ومن بين المزايا الأخرى التي تتميز بها المنشأة الفندقية الجديدة كونها تتوفر على العديد من القاعات للاجتماعات مجهزة بشكل كلي لاحتضان اللقاءات الخاصة بالشركات.

وبمناسبة شهر رمضان الكريم، سيتم تقديم عرض استثنائي، وسيكون فرصة لاكتشاف وجبات الإفطار التي سنقدمها للزبناء، سواء كانوا بمفردهم أو مع أفراد عائلاتهم، وسنعرض قائمة غنية ومتنوعة من الأطعمة المغربية داخل مطعم “شهيوات الخيمة”.

وافتتح فندق Hilton Garden Inn الدار البيضاء أبوابه يوم الأربعاء 30 مارس، وهو اليوم الذي قدم نفسه كفندق للمسافرين الباحثين عن الاختلاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى