الرئيسيةالسياسة

عكس ما يتم تداوله…رئيس مكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط يواصل حضوره في الساحة المغربية بشكل عادي

عكس ما يتم تداوله بخصوص اختفاء  رئيس مكتب الاتصال الإسرائيلي لدى الرباط، دافيد غوفرين، فان الرجل يواصل حضوره في الساحة المغربية بعد مشاركته في مباراة ودية لكرة القدم، بملعب محمد السادس في مدينة سلا، جمعت قدماء المنتخب الوطني لكرة القدم بعدد من السفراء الأجانب.

وكتب غوفرين، في تغريدة على حسابه في موقع توتير: “استمتعت كثيرا بالمباراة، بالرغم من أن فريقي خسر أمام خصم قوي، كانت من أفضل الأوقات، التي عشتها بالمغرب”.

وأرفق غوفرين تغريدته بمجموعة من الصور، التي ظهر فيها يحمل العلم الإسرائيلي بجانب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ولاعبين سابقين في المنتخب الوطني.

تحركات دافيد غوفرين جاءت بعد أن تحدثث مصادر اعلامية عن تواريه عن الانظار عقب الاعتداء الاسرائيلي على قطاع غزة وماصاحب ذلك من احتجاجات شعبية مغربية وتنديد رسمي حكومي .

قبل أن يظهر عبر تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي يعبر فيها  عن استغرابه، من الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني على إثر رسالة بعثها الأخير إلى حركة حماس “يهنئ الفصائل الفلسطينية على الانتصار”.

و كتب دافيد غوفرين ،” أثارني تصريح رئيس الوزراء المغربي السيد العثماني الذي أيد وهنأ تنظيمات حماس والجهاد الإسلامي الإرهابية المدعومة من إيران”.

وكان سعد الدين العثماني قد أرسل رسالة إلى حركة حماس، بصفته الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، “هنأها على الانتصار الذي حققته خلال التصعيد الأخير مع إسرائيل”، قائلا: “نؤمن بأن المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني سجلا انتصارا جليا، ونهنئهما بهذا الانتصار الذي يعكس إرادة شعب محتل في مواجهة المحتل، ويبرهن على صمود أسطوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى