الرئيسيةالرياضة

محققا نصرا كرويا وسياسيا..نهضة بركان ترفض النزول للملعب

لم ينزل لاعبو نهضة بركان المغربي الى أرض ملعب “5 جويلية” في العاصمة الجزائرية لمواجهة مضيفه اتحاد العاصمة، حامل اللقب، لخوض ذهاب الدوري نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم،

رفض فريق نهضة بركان اليوم  الدخول إلى أرضية المعلب في مواجهة فريق العاصة الجزائري الا بالقميص بالخريطة  المغربية

وحضر النادي المغربي الى ملعب ” 5جويلية” لكنه بقي في غرفة تغيير الملابس حتى مرور موعد بداية اللقاء المقررة في الساعة 20:00 (19:00 ت غ) بينما دخل اتحاد العاصمة الميدان،.

وصرح المدير الرياضي لاتحاد العاصمة توفيق قريشي أن “اللقاء لن يجرى”، مشيرا إلى ان الحكم الموريتاني عبد العزيز بوه “طلب عدم دخول لاعبيه إلى الميدان لأن المباراة لن تلعب”.

وأكد رئيس الفريق البرتقالي حكيم بن عبد الله لوسائل إعلام مغربية انه اخبر مسؤولي الاتحاد الافريقي “رفضه أي نقاش في الموضوع، لا مباراة بدون القميص الذي عليه الخريطة الكاملة للمملكة المغربية”.

وقبل ساعات من انطلاق المباراة راسل الاتحاد الافريقي نظيره الجزائري من اجل السماح لنهضة بركان باستعادة قميصه واللعب به، بعد طعن الجزائريين في قرار سابق من لجنة الاندية الافريقية التي أكدت ان قميص بركان معتمد وسبق له اللعب به خلال الأدوار السابقة من المسابقة.

وبذلك لن تلعب هذه المباراة التي تسببت السلطات الجزائرية في إلغاءها بعض احتجاز أقمصة الفريق المغربي بمطار بمودين أمس السبت .

مندوب المباراة سجل في تقريره بأن فريق النهضة البركانية لم يتسلم الأقمصة في الوقت المحدد وبذلك اللقاء لن يلعب في موعده .

وحقق بذلك فريقة نهضة ومعه المغرب  بركان نصرا كرويا واعلاميا وسياسيا ، مستفيدا من حقد حكام الجارة الشرقية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى