الجهات

للسفر الفريد..مجموعة سيلينا – Selina الفندقية تفتتح فندقا جديدا في مدينة الداخلة

أعلنت سلسلة الفنادق العالمية سيلينا (Selina ; NASDAQ : SLNA) الرائدة في خلق تجارب ضيافة استثنائية، عن افتتاح فندق جديد في مدينة الداخلة-المغرب.

وقال بلاغ في الموضوع أن المجموعة تهدف من خلال منشآتها إلى تلبية احتياجات ورغبات المسافرين والمسافرات من الجيل الحديث، تحديدا جيل الألفية والجيل (Z)، عبر توفير نمط حياة يتماشى مع تطلعاتهم.

الفندق الجديد حسب نفس المصدر يوفر  تجربة سفر فريدة وغامرة في مدينة الداخلة،الجوهرة الساحلية في الأقاليم الجنوبية للمملكة .

واشتهرت مدينة الداخلة باستقطاب هواة الرياضات البحرية من مختلف أنحاء العالم، وهي تجذب عشاق الراحة والاسترخاء، حيث تتميز الجهة بمناظرها الخلابة ومياهها الكرستالية التي تجذب الزوار.

وقال رافائيل موسيري، الرئيس المدير العام، والمؤسس الشريك لمجموعة سيلينا: “يسعدنا أن نفتح أبوابنا في الداخلة، المدينة التي تتميز بجمال طبيعي وثقافة نابضة بالحياة… الداخلة تُعد الوجهة المثالية من أجل افتتاح فندق سيلينا. ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا من جميع أنحاء العالم وتقديم تجربة ستظل راسخة في اذهانهم”.

وسيقدم المشروع الفندقي الجديد حسب نفس البلاغ مجموعة من الخيارات للإقامة تلبي احتياجات الزبائن والزبونات المختلفة، وسيصل المجموع الكلي لعدد الأسرة في المنشأة إلى 376 سريرًا، وتتنوع أماكن الإقامة المتاحة بين غرف خاصة مريحة وغرف نوم مشتركة أنيقة، وذلك لتلبية متطلبات الضيوف وفقالما يُفضلون، كما تم تصميم هذه الخيارات بعناية لتتوافق مع مختلف الميزانيات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى