الإقتصادالجهاتالرئيسية

الفقير : مخطط “Light in Action” تم بتشاور مع مهنيي القطاع ويسعى لاقتحام أسواق جديدة

قال عادل الفقير، مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة،ان :”Light in Action عبارة عن مخطط عمل طموح، يتناغم مع خارطة الطريق الجديدة المعتمدة من طرف وزارة السياحة.

الفقير وبمناسبة استعراضه اليوم 4 ابريل أمام أنظار مهنيي القطاع السياحي، مخطط عمل المكتب للفترة الممتدة ما بين 2023 و2026 على هامش النسخة الجديدة من “أيام التسويق السياحي” اوضح  انه وبتشاور وثيق مع مهنيي القطاع، قمنا بوضع دعامات للعمل متمثلة في التسويق، الرقمنة الشاملة، النقل الجوي ذهاب وإيابا والسعي إلى اقتحام أسواق جديدة.

مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة اكد ان طموحاتنا كبيرة، ونتوق من خلالها إلى الذهاب إلى أبعد مدىممكن؛ علما يضيف الفقير أننا قمنا سلفا بوضع الأسس والركائز التي تمكننا من تحقيق هذا المبتغى“.

بشار الى  ان المكتب الوطني المغربي للسياحة يطمح من خلال هذا المخطط إلى المساهمة في إستراتيجية الوزارة الوصية التي تروم التوصل إلى استقطاب 17,5مليون سائح في غضون الثلاث سنوات القادمة وإدراج المغرب ضمن 10 وجهات المفضلة أكثر لدى السياح عبر العالم بحلول العام 2026. ولتحقيق هذه الغاية، أسند المكتب مخطط عمله هذا على أربع دعامات رئيسية وهي: التسويق، الرقمنة، النقل الجوي والتوزيع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى