الإقتصادالرئيسية

لشبونة منطلق جولة ثانية ل « Terre de lumière»

يواصل المكتب الوطني المغربي للسياحة استراتيجيته المتمثلة في إعادة إطلاق الأسواق المستهدفة لدعم حملة الاتصالات الدولية الجديدة “Terre de lumière”.

فريق ONMT رفقة شركاءه المهنيين يحط الرحال  هذه المرة في كل من لشبونة ومدريد وساو باولو .وستنطلق بالتوقف في مدريد في إسبانيا في 21 يونيو وساو باولو في البرازيل في 23 يونيو. حيث سيواصل المكتب الوطني المغربي للسياحة زخمه لتعزيز جاذبية الوجهة المغربية في الأسواق المستهدفة

بالنسبة للمرحلة الأولى ،يرافق طواقم المكتب الوطني للسياحة كل من حميد بن طاهر رئيس الاتحاد الوطني للسياحة ولحسن زلمات رئيس الاتحاد الوطني لصناعة الفنادق ومحمد السملالي رئيس الاتحاد الوطني لوكالات السفر بالإضافة إلى المدراء الإقليميون ، ولا سيما سهام رضا ، رئيسة لجنة حماية المستهلك في ورزازات ،ورضوان خان ، رئيس CPT في الصويرة ، وعمر علوي بلغيتي ، نائب رئيس CRT بالداخلة.

عادل الفقير ، قائد سفينة ONMT: يقول أنه “يسعدنا التعاون مع شركائنا البرتغاليين من أجل نمو هذا السوق الذي لم يتم استغلال إمكانات نموه بالكامل بعد. لذلك يجب علينا تكثيف جهودنا للترحيب بالمزيد من المسافرين البرتغاليين إلى المغرب. »

يشار الى أنه في عام 2019 ، العام المرجعي لما قبل كوفيد ، احتل المغرب المرتبة السابعة بين الوجهات الأكثر زيارة من قبل السياح البرتغاليين ، بحصة سوقية تبلغ 3٪. على المستوى الوطني ، الوجهة الأولى للسياح البرتغاليين هي السعيدية بنسبة 43٪ من المبيت ، تليها مراكش بنسبة 31٪.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى