
أعلنت شركة “مشروبات المغرب”، أنه وبعد أكثر من خمسة وعشرين عامًا من الغياب، قررت إحياء علامة لاسيكون (La Cigogne) في المغرب ، كعلامة أسطورية حافظت على تاريخها الغني، وعززت سبل الابتكار، والاستدامة.
وقال بلاغ في الموضوع أنه وابتداءً من فاتح أكتوبر، ستعود لاسيكون (La Cigogne)، العلامة المغربية الأسطورية ذات التاريخ العريق الممتد لـ90 عامًا، إلى الأسواق.
وحسب البلاغ سيكون هذا المشروب الغازي متاحًا في المتاجر الكبرى والمحلات التجارية في جميع أنحاء المغرب.
وسيتم تقديمه في ثلاثة أحجام، تضمن الاستدامة واحترام البيئة: زجاجة 25 سنتيلتر قابلة لإعادة الاستخدام، وعلب الألمنيوم بحجم 25 أو 33 سنتيلترقابلة للتدوير إلى ما نهاية.

نفس المصدر أوضح أن الشركة تسعى من خلال إعادة إطلاق لاسيكون (La Cigogne) إلى تقديم تجربة استثنائية للمستهلك المغربي، تجمع بين الأصالة والحداثة.
حيث تحافظ العلامة على جوهرها التاريخي مع تبني أساليب إنتاج حديثة وصديقة للبيئة.
المدير العام لشركة مشروبات المغرب وفي تصريح بالمناسبة أوضح “إنه لشرف كبير أن نعيد إحياء هذا المشروب الغازي الأسطوري. أتمنى أن تستمر La Cigogne في رحلة جديدة طويلة تمامًا كما كانت منذ عام 1929!”.
مضيفا أنه كان محظوظًا بتذوق La Cigogne في المغرب سنة 1995، وما يزال يذكر مذاقها الفوار المميز.

وبعد مرور 30 عامًا تقريبًا، يضيف المسؤول الأول على الشركة : استطاعت فرقنا إعادة إحياء هذا المذاق الخاص”.
مسترسلا: “لقد تجاوزنا حدود التوقعات، حيث قمنا بتكييف المكونات لتتماشى مع عصرنا ” لقد تطور هذا المشروب الأسطوري ليعتمد على نكهات الليمون الطبيعية وبمحتوى مخفض من السكر.



