الإقتصاد

المجموعة النفطية العملاقة “شل” تسجل خسائر بقيمة 21,7 مليار دولار في 2020

أعلنت المجموعة النفطية العملاقة “رويال داتش شل” الخميس خسائر صافية كبيرة بلغت 21,7 مليار دولار في 2020 بسبب انخفاض أسعار الطاقة والتراجع الهائل في الطلب بسبب وباء كوفيد-19.

وذكرت المجموعة في بيان بأنها حققت أرباحا صافية قدرها 15,8 مليار دولار في 2019 قبل بدء الأزمة الصحية التي أدت إلى انخفاض دائم في استهلاك النفط والغاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى