السياسة

الودغيري : الفريق الحكومي لحزب الحمامة أبان عن كفاءاته وقدراته العالية

قال شفيق الودغيري الناطق الرسمي باسم حزب التجمع الوطني للأحرار خلال فترة الاستحقاقات الانتخابية ان البرنامج الانتخابي لحزب الحمامة برنامج كبير بمرشحين كبار .

الودغيري الذي كان يتحدث صباح اليوم الخميس “لاذعة أطلنتيك” أوضح أن برنامج الحزب جاء بعد أكبر عملية انصات يجريها حزب سياسي مغربي للمغاربة ، مشيرا الى أن الأوليات التي اعتمدها الحزب بعد ذلك هي الصحة والشغل والتعليم ، مشفوعة بأوليات أكثر الحاحا عند المواطنين وهي أولوية اصلاح الادارة والحماية الاجتماعية .

المصدر ذاته أشار الى أن برنامج حزب التجمع الوطني للأحرار برنامج واقعي وقابل للتحقيق ، وذلك مايشكل حسب الودغيري تعاقدا مع المغاربة ، خاصة يضيف أن الحزب يحظى بسمعة جيدة بالنظر للقطاعات الوزارية الحيوية التي دبرها وسيرها فريقه الحكومي  .

الناطق الرسمي باسم حزب الحمامة عدد الانجازات الكبرى لوزراء الحزب ، مذكرا بالحضور المميز خلال أزمة كوفيد19 من خلال أولا لجنة اليقظة الاقتصادية التي أشرف عليها محمد بنشعبون وزير الاقتصاد والمالية ، ومن خلال ضمان الأمن الغذائي في فترة صعبة حيث توفرت الخضر والفواكه والأسماك في الاسواق الوطنية بشكل كبير وبأسعار معقولة جدا ، ثم يضيف الودغيري من خلال قطاع الصناعة حيث تمكن المغرب من أن يصبح مصنعا للكمامات الطبية وتصدريها  الى الخارج وادخال العملة الصعبة للبلاد في وقت لم تستطع دولا عظمى تغطية حاجياتها من ذلك .

الفريق الحكومي لحزب التجمع الوطني للأحرار يقول شفيق الودغيري أبان عن كفاءاته وقدراته العالية وشرف المغاربة ويشرف السياسة المغربية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى