البلدالرئيسيةالسياسة

“طاطا” منيب صانعة البوز الخاوي ..هكذا وصف قيادي استقلالي زعيمة الاشتراكي الموحد !

في رسالة عاصفة وجهها الكاتب العام للشبيبة الاستقلالية عثمان الطرمونية لنبيلة منيب الامينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد وصف فيها الاخيرة بالزعيمة الكرتونية التي تبحث عن صناعة البوز الخاوي من خلال تصريحاتها المشككة في وباء كورونا ولقاحه .

وقال اليقادي الاستقلالي الشاب ان هجوم منيب على حمدي ولد الرشيد واعتباره عراب الريع الاقتصادي في الاقاليم الصحراوية كان بدافع انتخابي وحقد سياسي على منسق حزب الميزان في الجهات الثلاث بالاقاليم الصحرواية التي حصل فيها لوحده على ضعف ما حصل عليه حزب الشمعة من أصوات في كامل ربوع المملكة.

الكاتب العام للشبيبة الاستقلالية تطرق أيضا لبعض الحزازت الداخلية لحزب نبيلة منيب مشيرا الى ان الحزب يتوفر على برلمانيين فقط ولم يسلما من الصراعات في الكواليس من طرف الزعيمة منيب حيث ضيقت على البرلماني عمر بلافريج بشكل مثير .

وكانت نبيلة منيب قد صرحت سابقا للصحافة على أن التحكم في الأموال العمومية كأنها اموال شخصية مشيرة الى أن .والتعاون الوطني الذي يشرف عليه رئيس الجهة ورئيس جماعة العيون، والإعانات المقدمة كأنها تخرج من جيبهم لا من جيب المال العمومي، فضلا عن اختيار المشاريع وهذا ما اعطى إمكانية التلاعب بالمال العمومي ومراكمة الثروات بتسخير من مؤسسات الدولة في حين أن الحل التوزيع العادل للثروات وهذا بعيد جدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى