الإقتصادالرئيسية

ساو باولو ، ONMT يرفع سقف جولاته لتعزيز الوجهة المغربية

اختتم ONMT “جولته السربعك ” من  ساو باولو حيث قدم  حملة التواصل  الدولية الجديدةالمغرب ، أرض الانوار “. بعد مراحلناجحة في البرتغال ثم في إسبانيا ، حيث شرع المكتب وشركاؤه من الكونفدرالية والجهات في تلبية السوق البرازيلية من أجل تعزيز حصصDestination Morocco في هذا السوق الواعد للغاية.

وقد تعزز ذاةً بحضور نبيل أدغوغي سفير المملكة لدى جمهورية البرازيل الاتحادية. كما حضر ممثلو شركة الطيرانالبرازيلية الرئيسية LATAM وشركة TAP البرتغالية وأهم منظمي الرحلات السياحية idu Brazilو الصحافة المحلية .

يمثل سوق السياحة البرازيلي إمكانات نمو كبيرة ، وذلك بفضل مجموعة كبيرة من الزبناء الذين يتمتعون بقوة شرائية قوية والطبقةالمتوسطة التي تتوسع تدريجياً. في السنوات الأخيرة ، حيث تضاعف عدد السياح البرازيليين في المغرب ، متنقلا  من حوالي 25000 زائرفي عام 2015 إلى أكثر من 50000 في عام 2019 (السنة المرجعية لما بعد كوفيد).

باريس ولندن ونيويورك والآن لشبونة ومدريد وساو باولو ، تبرز جولة Light Tour الآن كحدث بحد ذاته وأحد الأدوات الأساسية للترويج لـONMT بفضل الفاعلين المغاربة والدوليين الذين يحافظون على ارتباط دائم بـ تعزيز المغرب كوجهة.

يلتزم المكتب الوطني للسياحة وشركاؤه من الكونفدرالية والجهات ، ملتزمًا ومعبئًا بالكامل لإحياء السياحة ، وسيواصل في الأسابيع المقبلة الاقبال  على الأسواق الاستراتيجية الأخرى من أجل تفعبل  التواصل التجاري المغربي الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى