بحث تعزيز المشاركة السعودية في الدورة الأربعين لمهرجان جرش

بحث المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون، المستشار يزن الخضير، مع سفير المملكة العربية السعودية لدى الأردن، الأمير منصور بن خالد آل سعود، سبل تعزيز مشاركة المملكة العربية السعودية في فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان جرش للثقافة والفنون.
وجاء ذلك خلال لقاء عقد، الأحد، بمقر السفارة السعودية في العاصمة الأردنية عمّان، حيث تناول الجانبان آفاق التعاون الثقافي بين البلدين، وإمكانية توسيع الحضور السعودي ضمن فعاليات المهرجان من خلال جناح السفارات والأنشطة الثقافية والفنية المصاحبة.
وأكد الطرفان أهمية مهرجان جرش باعتباره إحدى أبرز المنصات الثقافية العربية، ودوره في تعزيز التبادل الثقافي وإبراز التنوع الإبداعي في العالم العربي. كما أشاد السفير السعودي بالمكانة التي يحظى بها المهرجان على الساحة الثقافية العربية، وبإسهامه في احتضان الفعاليات الفنية والثقافية التي تعكس ثراء المشهد الثقافي العربي.
وفي ختام اللقاء، قدّم المستشار يزن الخضير للسفير السعودي مجسماً لبوابة جرش الأثرية، تقديراً للعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية، وللدور الذي تضطلع به الثقافة في تعزيز أواصر التعاون بين البلدين.



