الإقتصادالرئيسية

المكتب الوطني للسياحة بلندن في اطار جولته “Light Tour”

 

واصل المكتب الوطني للسياحة يوم أمس في لندن جولته “Light Tour” التي أجراها بصحبة رواد السياحة المغربية في ثلاثة أسواق إستراتيجية للوجهة المغربية ، وهي فرنسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة

وبعد الخطوة الحاسمة الأولى في اليوم السابق في باريس ، تمكن فريق المغرب بقيادة عادل الفقير ، المدير العام للمكتب المكتب الوطني للسياحة ، من مقابلة الفاعلين البريطانيين الرئيسيين .

بالنسبة لعادل الفقير ، الرئيس التنفيذي للمكتب الوطني المغربي للسياحة: “السوق البريطاني هو سوق مهم بالنسبة للمغرب كوجهة. لا يزال لدينا حصة سوقية كبيرة للتغلب عليها. اليوم ، تلقينا إشارات إيجابية للغاية فيما يتعلق بحماس الإنجليز للوجهة. »

هكذا قدم عادل الفقير لجمهور من المهنيين في مجال السياحة والإعلام والشخصيات العامة الخطوط العريضة للحملة الترويجية الجديدة “المغرب ، أرض النور” وشرح كيفية تغيير مكانة العلامة التجارية المغربية

تألف فريق المغرب في لندن من حميد بن طاهر ، رئيس الاتحاد الوطني للسياحة ، لحسن زلمات ، رئيس الاتحاد الوطني لصناعة الفنادق ، وعضو الدين الصقلي ، وعضو مجلس CNT ، عثمان الشريف العلمي ، رئيس الاتحاد. CRT في الدار البيضاء – سطات ، يونس لاراقي ، رئيس CRT ببني ملال ومحمد تاكي ، رئيس CRT في درعة تافليلالت.

كما تعزز هذا الحدث بحضور حكيم حجوي ، سفير المغرب لدى المملكة المتحدة لبريطانيا وأيرلندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى