
واصل المكتب الوطني للسياحة يوم أمس في لندن جولته “Light Tour” التي أجراها بصحبة رواد السياحة المغربية في ثلاثة أسواق إستراتيجية للوجهة المغربية ، وهي فرنسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة
وبعد الخطوة الحاسمة الأولى في اليوم السابق في باريس ، تمكن فريق المغرب بقيادة عادل الفقير ، المدير العام للمكتب المكتب الوطني للسياحة ، من مقابلة الفاعلين البريطانيين الرئيسيين .
بالنسبة لعادل الفقير ، الرئيس التنفيذي للمكتب الوطني المغربي للسياحة: “السوق البريطاني هو سوق مهم بالنسبة للمغرب كوجهة. لا يزال لدينا حصة سوقية كبيرة للتغلب عليها. اليوم ، تلقينا إشارات إيجابية للغاية فيما يتعلق بحماس الإنجليز للوجهة. »
هكذا قدم عادل الفقير لجمهور من المهنيين في مجال السياحة والإعلام والشخصيات العامة الخطوط العريضة للحملة الترويجية الجديدة “المغرب ، أرض النور” وشرح كيفية تغيير مكانة العلامة التجارية المغربية
تألف فريق المغرب في لندن من حميد بن طاهر ، رئيس الاتحاد الوطني للسياحة ، لحسن زلمات ، رئيس الاتحاد الوطني لصناعة الفنادق ، وعضو الدين الصقلي ، وعضو مجلس CNT ، عثمان الشريف العلمي ، رئيس الاتحاد. CRT في الدار البيضاء – سطات ، يونس لاراقي ، رئيس CRT ببني ملال ومحمد تاكي ، رئيس CRT في درعة تافليلالت.
كما تعزز هذا الحدث بحضور حكيم حجوي ، سفير المغرب لدى المملكة المتحدة لبريطانيا وأيرلندا.