الإقتصادالرئيسيةالمجتمع

الدار البيضاء – دبي: لارام تطلق خطا جويا مباشرا جديدا ابتداء من 19 دجنبر المقبل

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الإثنين، عن إطلاق خط جوي مباشر جديد يربط الدار البيضاء بدبي، ابتداء من 19 دجنبر المقبل، وذلك بوتيرة ثلاث مرات أسبوعيا.

وأوضح بلاغ للخطوط الملكية المغربية أنه ستتم برمجة الرحلات المنطلقة من الدار البيضاء أيام الثلاثاء والخميس والأحد، حيث ستقلع على الساعة السابعة وخمسين دقيقة مساء (بالتوقيت المحلي للمغرب)، لتصل إلى دبي على الساعة السادسة وعشرين دقيقة صباح اليوم الموالي (حسب توقيت دبي). أما الرحلات المنطلقة من دبي، يضيف البلاغ، فستتم برمجتها أيام الإثنين والأربعاء والجمعة، حيث ستنطلق الرحلات على الساعة الثامنة وعشرين دقيقة صباحا، لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة الواحدة وعشرين دقيقة بعد الزوال.

وأشارت الخطوط الملكية المغربية إلى أن هذه الرحلات ستتم على متن طائرات من طراز بوينغ 787 “دريملاينر”، مبرزة أن “هذه الطائرة الحديثة تتميز بالفعالية وتوفر خدمات ترقى لأعلى مستويات الجودة والسلامة”.

ويأتي هذا الخط الجوي الجديد استجابة لتطلعات الجالية المغربية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكذا مجموع المسافرين من سياح ورجال أعمال مغاربة وإماراتيين.

ويتم اقتراح أثمنة انطلاقا من 4500 درهما (شاملة للرسوم)، ذهابا وإيابا على الدرجة الاقتصادية. وقد أطلقت الخطوط الملكية المغربية عملية تسويق الرحلات الرابطة بين الدار البيضاء ودبي مباشرة على بوابتها الإلكترونية royalairmaroc.com ومراكز النداء التابعة لها ووكالاتها التجارية، إضافة إلى الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.

وذكرت الخطوط الملكية المغربية بأن الولوج لهذه الرحلات يخضع للشروط المفروضة من طرف سلطات البلدين (المغرب والإمارات العربية المتحدة) في إطار الإجراءات الصحية الاحترازية لتفادي تفشي جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى