الإقتصادالرئيسيةتلفزيون البلدمنوعات

بالفيديو.. حملة Terre de Lumière صورة المغرب تتألق في العالم

الحملة الدولية “Terre de Lumière” التي أطلقتها ONMT في 22 أبريل تم نشرها الآن في 20 دولة مستهدفة ، واعتلت صور المغرب الجزء العلوي من الملصقات على أكبر الأماكن في العالم ،في سابقة  تاريخية وغير مسبوقة. …من تايم سكوير ، الى ميدان بيكاديللي ، وبلازا كالاو ،و الأوبرا ، ثم تل أبيب مواقع قوية مختارة بعناية كجزء من نشر حملة “Terre de Lumière”التي أطلقهامكتب السياحة الوطني المغربي.. والنتيجة كانت مذهلة.

وفي مقطع فيديو بثه اليوم ONMT ، يبدو أن المغرب يسافر في القارات الأربع وأن صور فيلم “Terre de Lumière” تُذاع فيأماكن ذات تأثير كبير في جميع أنحاء العالم ،وتعكس ثراء المغرب ، والطاقة التي تنبعث منه ، كمصدر الإلهام الذي لا ينضب .

بالنسبة لعادل الفقير ، الرئيس التنفيذي لـ ONMT ،نحن فخورون بهذه الحملة التي تُسهم بلادنا وتأثيرها بالفعل على جمهورنا المستهدففي أسواقنا الإستراتيجية. طموحنا هو جعل المغرب علامة تجارية عالمية مميزة وملهمة ، ووضعها بين الوجهات السياحية المفضلة للمسافرينحول العالم. »

ويستهدف المكتب السياح الدوليين الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 59 عامًا من المهتمين بالفن والتجارب الثقافية والطبيعة والتراثالريفي والشواطئ والأنشطة الترفيهية.

يذكر  أن حملة “Terre de Lumière” قد تم إطلاقها من قبل ONMT في وقت واحد في فرنسا وإسبانيا وألمانيا والمملكة المتحدة والولاياتالمتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وإسرائيل وأفريقيا. اي في  عشرين دولة ، وهذه سابقة في التاريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى