الرياضة

في يوم واحد …المولودية الوجدية وأولمبيك آسفي ينفصلان عن مدربيهما

أعلن نادي المولودية الوجدية، اليوم السبت، عن الانفصال عن مدرب الفريق الأول عبد السلام وادو.

وأبرز النادي، على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك، أن “المكتب المديري لنادي المولودية الوجدية لكرة القدم ينهي أنه تم الانفصال قانونيا عن السيد عبد السلام وادو مدرب الفريق الأول للنادي”.

بنقطة وحيدة، يقبع المولودية الوجدية في مؤخرة الترتيب بعد إجراء الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية “إنوي”، من تعادل وأربع خسارات، كنت آخرها انهزامه بميدانه في الأنفاس الأخيرة من كلاسيكو الشرق بنتيجة 1 مقابل صفر لصالح نهضة بركان.

وكان قد تم التعاقد مع الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو في بداية الموسم للإشراف على العارضة التقنية للمولودية الوجدية خلفا للمدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة.

بدوره أعلن نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم عن فسخ العقد الذي يربط لاعب وسط الميدان زكرياء لهلالي بالفريق المسفيوي بصيغة رضائية.

وذكر بلاغ لإدارة النادي المسفيوي أن هذه الأخيرة “اتفقت مع اللاعب زكرياء لهلالي على فسخ الارتباط التعاقدي الذي يجمع النادي باللاعب بالتراضي وتتمنى له حظا سعيدا بمسيرته الرياضية”.

وانضم زكرياء لهلالي إلى صفوف نادي حاضرة المحيط في فترة الانتقالات الصيفية السابقة للموسم الرياضي 2018-2019، قادما من فريق الرجاء البيضاوي.

وعلى صعيد آخر، أعلن المكتب المديري للنادي عن اتفاقه مع نادي سطاد المغربي على إعارة اللاعبين عبد الصمد بنداود و أسامة التومي إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ويحتل الفريق المسفيوي المركز السابع في ترتيب القسم الأول من البطولة الوطنية الاحترافية (الجولة الخامسة) برصيد سبع نقاط (انتصاران وتعادل وهزيمتان).

من جهة أخرى، انتهت رحلة أبناء المدرب عبد الهادي السكتيوي ضمن منافسات كأس العرش، بعد إقصائهم على يد سريع واد زم بهدف دون رد، ليغادروا بذلك المنافسة من بوابة دور الـ32.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى