
كلفت مؤسسة النهوض بالتعليم الاولي اليوم كاتب الدولة في وزارة الداخلية نور الدين بوطيب بالاشراف على قطاع التعليم الاولي
واختار المجلس الاداري اليوم حسب مصدر عليم بوطيب في اجتماع حضره اعضاء المجلس دون يكون شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة حاضرا
وقال المصدر في اتصال مع “البلد” ان بوطيب سيشغل هذه المهمة بشكل تطوعي للوقوف على تنظيم قطاع التعليم الاولي الذي يعرف الكثير من الاكراهات والاشكالات



