من أجل الترويج للمنتوجات المحلية المغربية، أطلقت وكالة التنمية الفلاحية ADA حملة ترويجية واسعة طوال فترة عيد الأضحى ، والتي تتزامن هذا العام مع عودة المغاربة المقيمين بالخارج ، في السوق التضامني وازيس الدار البيضاء وكذا في عدة أسواق تجارية كبرى ومتوسطة.
الحملة الترويجية تهدف حسب الوكالة الى الترويج للمنتوجات المحلية وتشجيع المستهلكين على اقتناء هذه المنتوجات عالية الجودة ، حيث سيتم تزويد هذه المتاجر بعدة أدوات للترويج من اجل تسليط الضوء على مجموعة مختارة من المنتوجات المحلية ، بالإضافة إلى مسابقات تسمح للمستهلكين بالفوز بسلال من هذه المنتوجات ، كل جمعة وسبت وأحد من فترة اطلاق هذه الحملة.
ذ