الإقتصادالرئيسية

“جولة الأنوار”تضيء سماء نيويورك ..وعادل الفقير يلتقي أخنوش للوقوف على تدابير الانعاش السياحي

عادل الفقير أنهى جولاته من نيويورك ليعود الى المغرب من أجل اجتماع مع عزيز أخنوش من لاعطاء انطلاقة سياحية جديدة .

أنهى فريق المكتب الوطني للسياحة ، أمس الخميس في نيويورك المرحلة الأخيرة من “جولة الانوار” ، وهي الجولة التي استغرقت ثلاثة أيام شملت فرنسا. وبريطانيا ثم الولايات المتحدة الامريكية .

الهدف هو الترويج بقوة للمغرب كوجهة في هذه الأسواق الاستراتيجية تزامنا و إطلاق الحملة  الدولية الجديدة “المغرب ، أرض الانوار”.

وقال عادل الفقير ، المدير العام للمكتب الوطني للسياحة   : “كان من الضروري بالنسبة لنا لقاء المؤثرين في هذه السوق الحيوية. من خلال الاستمرار في إقامة العلاقات مع الفاعليين الرئيسيين في السياحة في الولايات المتحدة ، حيث نمشي نحو  تعزيز مكانة المغرب في هذا السوق الشديد التنافسية. »

وتمثل الولايات المتحدة بالفعل سوقًا سياحيًا رئيسيًا على المستوى الدولي ، مع أكثر من 90 مليون مسافر إلى الخارج كل عام ، ويتميزون بقوة شرائية عالية وروح سياحية عالية . وبالتالي فإن هذا السوق يحمل إمكانات كبيرة للمغرب كوجهة.

فبعد أسبوعين فقط من إضاءة صور الحملة الجديدة في شوارع تايمز سكويرز ، قام فريق المغرب بإعادة وضع علامة المغرب التجارية أمام جمهور هام ، بما في ذلك لاعبو السفر الكبار مثل Internova و Wonderland ، وجماهير كبيرة من وسائل الإعلام مثل CNN وصحيفة نيويورك تايمز ، بالإضافة إلى كتاب الأعمدة والمؤثرين المشهورين.

إنها أيضًا فرصة لتسليط الضوء على نقاط القوة في الوجهة المغربية واستكشاف فرص جديدة للتعاون مع لاعبي السياحة الأمريكيين..

ومن المنتظر أن يواصل المكتب الوطني المغربي للسياحة وشركائه من الفاعلين في القطاع في الأسابيع المقبلة زيارة الأسواق الاستراتيجية والناشئة الأخرى من أجل تعزيز تأثير حملة التواصل الجديدة في المغرب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى