الدوليالرئيسية

ديفيد غوفرين ينفي الاتهامات بارتكابه اعتداءات جنسية

نفى مدير المكتب  الإسرائيلي لدى المغرب ديفيد غوفرين الذي استدعته الدولة العبرية الأسبوع الماضي، الاتهامات الموج هة إليه بارتكابه اعتداءات جنسية واختلاس أموال، في رسالة أعد ها محاميه
وبحسب التفاصيل التي نشرتها الصحافة الإسرائيلية، فإن وزارة الخارجية تحقق في مزاعم تتعل ق باستغلال النساء المحليات والتحرش الجنسي وجرائم ضد الحشمة.

وأكد مصدر دبلوماسي إسرائيلي “فتح تحقيق داخلي” أدى إلى استدعاء دفيد .

في رسالة أرسلت الأحد إلى المدير العام لوزارة الخارجية وحصلت فرانس برس على نسخة منها، ينفي محامي غوفرين الاتهامات معتبر ا أنها “محاولة للإساءة للسفير (…) وإقالته من منصبه”.

وجاء في الرسالة أن “خلال الأسبوع المنصرم، توجه طرف حقير ومغرض يسعى للإساءة إلى السفير، نحو وسائل إعلام عديدة وأطلق حملة تشويه مضللة ومهينة وتعس فية ضد السفير”.

وهذا الطرف بحسب الرسالة هو المسؤول عن أمن البعثة الإسرائيلية في المغرب الذي كان يحاول غوفرين إقالته بعد خلافات عديدة معه، خصوصا بسبب استخدامه سيارة البعثة لأغراض شخصية.

وأضافت الرسالة أن “مسؤول الأمن المليء بالكراهية ومشاعر الانتقام، واصل القيام بكل ما في وسعه للإساءة للسفير وزوجته وتشويه (صورتهما)، بدون توفير أي وسيلة مهما كانت حقيرة ومسيئة”.

وتابع النص “كل مزاعم التشهير التي أطلقها المسؤول الأمني والمتعلقة بالسفير (…) هي أساطير”.

.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى