الجهاتالرئيسيةالمجتمع

الحكومة تقرر إلغاء الساعة الإضافية والعودة إلى التوقيت القانوني مع نهاية الصيف

أعلن رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الخميس، أنه تقررت العودة الى الساعة القانونية (توقيت غرينيتش) ابتداء من متم الصيف الحالي.

وقال اخنوش، في تصريح للصحافة عقب انعقاد مجلس الحكومة، إن هذا القرار جاء استجابة لانتظارات المواطنين وبعد الاجتماعات التي عقدتها الأغلبية الحكومية.

وتابع أن هذا القرار يأتي أيضا لمعالجة الإشكاليات التي أثارتها الساعة الإضافية لدى المواطنين، وذلك في إطار تفاعل الحكومة مع مطالب المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى