
أطلقت مجموعة العمران منصة جديدة تضم بالإضافة إلى لائحة العقارات المعدة للبيع ، آلية تتيح وضع الشكايات الإلكترونية وتهدف الى تحسين العلاقات مع الزبناء.
وقال حسني الغزوي رئيس مجموعة العمران في ندوة صحفية اليوم بالرباط أنه بات بامكان المواطنين الإتصال بمنصة العمران عبر الإنترنت و تقديم اي شكاية تتعلق بعدم الرضا المحتمل عن جودة الخدمات ، وتمكنه من متابعة شكايته و التفاعل مع مستشاري المجموعة.
رئيس المجموعة أوضح أن هذه الاجراءات من بين اجراءات اخرى تدخل في اطار الاستراتيجية الجديدة لاعادة تنشيط المجموعة و الرفع من ادائها وكذا تجاوز الاختلالات السابقة.
سلام