الإقتصادالدوليالرئيسية

لتفعيل “المغرب أرض الأنوار”ONMT ينشر فريق عمله في 4 قارات

 

لدعم انطلاقة  الحملة الدولية الجديدة “Terre de Lumière” في القارات الأربع ، جمع عادل الفقير ، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة (ONMT) جميع فرقه والمندوبين في الخارج والمديرين المركزيين لتمثل التفاصيل النهائية لهذه العملية الطموحة وغير المسبوقة.

وحسب ترتيب الخطة  ، سيعمل مندوبو المكتب الوطني المغربي للسياحة من  الآن على ضمان أقصى قدر من التوسع والانتشار  على المدى الطويل للعلامة التجارية المغربية السياحية ، بالإضافة إلى مستوى عالٍ من الترويج وإثارة الانتباه  بين الجماهير المستهدفة.

حملة “أرض النور” بالنسبة لعادل الفقير والتي تنشط الآن في أكبر عواصم العالم. هي  فخر كبير لنا ولسياحتنا. وستعمل فرق ONMT منذ الآن على ترجمة أهدافنا على أرض الواقع  “.

تجدر الإشارة إلى أنه ومنذ 22 أبريل ، تم إطلاق الحملة الدولية “Terre de Lumière” في وقت واحد في 19 دولة ، بما في ذلك 5 أسواق إستراتيجية ، وهي فرنسا وإسبانيا وألمانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ، بالإضافة إلى منطقة الشرق الاوسط  وإسرائيل وأفريقيا.

يشار الى ان  الترويجية  الاشهارية لحملة “المغرب أرض الأنوار”   ستشمل الاستخدام المبتكر للوسائل الرقمية بالإضافة إلى تزيين وسائل النقل العام ، مثل سيارات الأجرة في لندن أو الحافلات الفرنسية أو عربات الترام الإيطالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى