الدوليالرئيسيةالرياضة

إزاحة الستار عن ساعة العد التنازلي لمونديال قطر 2022 الأحد القادم

تنظم اللجنة العليا للمشاريع والإرث بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) احتفالية خاصة يوم الأحد القادم لإزاحة الستار عن ساعة العد التنازلي لبطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ على كورنيش الدوحة، عند الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي.

ويأتي الكشف عن ساعة العد التنازلي الرسمية قبل عام على انطلاق صافرة مونديال قطر 2022، وسيجري بث الفعالية على الهواء مباشرة عبر قناة الفيفا على اليوتيوب ومواقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وبإمكان عشاق ومتابعي كرة القدم من حول العالم مشاهدة البث المباشر للحدث عبر مختلف القنوات التلفزيونية.

ومن بين المشاركين خلال الفعالية نجم كرة القدم الفرنسي مارسيل ديساييه، صديق “هوبلت” العلامة الراعية، والذي فاز مع منتخب بلاده بكأس العالم 1998، والذي قال إن عشاق كرة القدم سيشعرون بمزيد من الحماس، مع الكشف عن ساعة المونديال التي تؤكد اقترابنا الفعلي من انطلاق أكبر مهرجان كروي في العالم.

وسيمتد حفل الكشف عن ساعة العد التنازلي على مدى نصف ساعة، ويشمل عرضاً ضوئياً باستخدام طائرات الدرون، وستشهد الفعالية حضور نخبة من المسؤولين وكبار الضيوف، احتفاءً باستضافة قطر للنسخة الأولى من المونديال في العالم العربي والشرق الأوسط العام المقبل.

وتقام منافسات بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، في ثمانية استادات رائعة تتميز بمواقع يسهل الوصول إليها من كافة أنحاء قطر. وللمزيد حول مونديال العام المقبل يمكنكم زيارة: qatar2022.qa/ar

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى