المجتمعثقافات وفنون

تنسيقية الاذاعات الخاصة تقرر تنظيم الندوة الوطنية الأولى حول “الإذاعات الخاصة بالمغرب”.

عقدت تنسيقية الإذاعات الخاصة المنضوية تحت لواء النقابة الوطنية للصحافة المغربية لقاء تنظيميا يوم الخميس 11 نونبر 2021 بالدار البيضاء، في إطار تفعيل مقررات المكتب التنفيذي الرامية إلى النهوض بأوضاع كافة القطاعات.

في بداية هذا اللقاء تداول المجتمعون الاخبارات المتعلقة بالتنسيقية خاصة الشق الاجتماعي والمرتبط بالعاملين في هذا القطاع، وبعد التداول  تم تشكيل لجنة لرصد الوضعية الاجتماعية للعاملين بالإذاعات الخاصة واقتراح ما تراه مناسبا في أفق تنظيم الترافع على هذه الفئة.

وقال بلاغ للنقابة الوطنية للصحافة المغربية أنه تم خلال هذا الاجتماع تسطير برنامج سينطلق قبل نهاية هذه السنة بتنظيم الندوة الوطنية الأولى حول الإذاعات الخاصة بالمغرب.

وقد تم بالمناسبة توزيع المهام بين أعضاء التنسيقية في أفق عقد الاجتماع المقبل لإنهاء المحاور المرتبطة بهذه الندوة التي ستشكل مناسبة كبرى للوقوف على العديد من الإشكالات والإكراهات المرتبطة بالعمل الإذاعي في القطاع الخاص وهي مناسبة أيضا لفتح النقاش مع الشركاء في القطاع والباحثين والمهتمين.

الاجتماع حضره كل من  أحمد الإدريسي علوة منسق تنسيقيات الإذاعات الخاصة.  وعزالدين صوالحة، خالد كيراوي، إلهام جود يحيى، نادية بومعليف، يوسف رفيق، مولاي نجيم وبحضور المسؤول عن التنسيقيات الأستاذ محمد الطالبي ورئيس المجلس الوطني الأستاذ عبد الكبير خشيشن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى