الإقتصاد

شغيلة “أولا إنرجي المغرب” تطالب بتدخل الرئيس التنفيذي للمجموعة انقاذا للشركة

قالت شغيلة شركة “أولا إنرجي المغرب” انها ستكون مضطرة للجوء الى الاضراب عن العمل أو سلوك مسطرة استثنائية لتسيير الشركة من خارجها .

المكتب النقابي لشغيلة “أولا إنرجي المغرب” وفي بلاغ عممه اليوم طالب  الرئيس التنفيذي للمجموعة  بالتدخل العاجل من أجل إيقاف النزيف الذي يحدث بالشركة ، واعطاء تعليماته للمدير الجديد لاستكمال ورش الاصلاح الذي وضع معالمه والتعجيل بفتح باب الحوار مع الفرقاء الاجتماعيين وبرمجة زيارة للمغرب في القريب العاجل .

بلاغ المكتب النقابي استنكر  أن يتم ضرب تعليمات الرئيس التنفيذي للمجموعة عرض الحائط ، مسجلا عودة الادارة الجديدة لسياسة غلق باب الحوار رافضة التأسيس لعلاقة جديدة بينها وبين الشغيلة .

نفس البلاغ عبر عن  قلقه بخصوص تدهور أحوال الشغيلة،  بعد الحصيلة جد السلبية المسجلة منذ مجيء المدير العام الحالي للشركة ، راصدا جملة من التراجعات ،التي من بينها انعدام التواصل مع الشغيلة وغياب الشفافية والحكامة والنزاهة في التعاطي مع قضايا المستخدمين ، مسجلا عدم تجاوب الادارة مع مراسلات المكتب النقابي المستمرة الذي يدق ناقوس خطر انفجار الأوضاع في هذه الشركة .

المكتب النقابي نوه بالمناسبة بتدخل الرئيس التنفيذي للمجموعة “فايد الطوير” خلال زيارته الى الشركة في يونيو السنة الماضية ، حيث اتخدت بعد الاستنجاد به مجموعة من التدابير للرفع من تنافسية الشركة واحداث تغييرات على مستوى الهيكلة .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى