الجهات

إنوي يقدم جائزة “i-TECH” لــ WIYAS خلال نسخة 2023 لبرنامج “Company Program”

يمنح فاعل الإتصالات الشامل العالمية إنوي كل سنة جائزة i-TECH لأفضل شركة ناشئة قامت بتطوير حلرقمي. خلال دورةCompany Program” لعام 2023، حصلت مقاولة WIYAS على هذه الجائزة بفضل منصتها المبتكرة المخصصة لعالم الرياضة.

تهدف WIYAS والتي تنتمي إلى معهد علوم الرياضة لجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، وإلى مساعدةكل فرد في البحث عن مجموعة أفراد يمكنه من مشاركتهم مزاولة رياضته المفضلة، مع تعزيز تجربة رياضية غنية وممتعة.

تُنظم فعاليات Company Program”كل سنة من طرفإنجاز المغرب، وشهدت هذه الفعالية المرجعية خلال السنوات الماضية مشاركة مشاريع واعدة من مختلف مناطق المملكة. يقدم هذا البرنامج لتلاميذ وطلابالمؤسسات التعليمية العمومية في المغرب تجربة فريدة في إنشاء وإدارة المقاولات. بدعم من محترفين تطوعيين، يكتشف المشاركون مختلف مراحل حياة المقاولات، من الإنشاء إلى التسويق.

خلال هذه السنة، شارك في المرحلة النهائية أكثر من 6000 طالب وطالبة من أكثر من 150 مؤسسة، مما يعكس الإقبال الكبير الذي يحظى به “برنامج الشركات” بين الشباب المغربي.

من خلال دعمه لهذا البرنامج، يؤكد إنوي التزامه تجاه الاقتصاد الرقمي الجديد ويستمر في دعم نمو المقاولات الناشئة في المغرب من خلال شراكات استراتيجية ذات قيمة مضافة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى