الإقتصادالرئيسية

“المغرب أرض الأنوار”..حملة دولية جديدة يطلقها l’ONMT لجذب السياح الى المغرب

أطلق المكتب الوطني المغربي بالسياحة، الخميس بالرباط، حملة تواصلية دولية جديدة تحمل شعار “المغرب، أرض الأنوار”، يسعى من خلالها إلى الارتقاء بالمغرب ضمن مصاف الوجهات السياحية العالمية الأكثر جاذبية والوصول إلى تعزيز صورته، وخاصة لدى الأجيال الجديدة من المسافرين.

وقال عادل الفقير ، مدير عام المكتب الوطني للسياحة: “إن إطلاق هذه العلامة التجارية الدولية الجديدة هو بلا شك لحظة مهمة في تاريخ المكتب الوطني المغربي للسياحة. مضيفا ، أنا وجميع فرق ONMT فخورون بأن نكون شهودًا على هذا التحول في النوعي.  طموحنا أن نعلو ببلدنا المغرب .

وتم تعزيز هذه الحملة من خلال ثلاثة مكونات هي الهوية الجديدة للعلامة التجارية المغربية ، وفيلم مصور والعديد من الاشارات في عرض بديع.

وتزامنا سيتم اطلاق المغرب أرض الأنوار  في وقت واحد ، اعتبارًا من الجمعة 22 أبريل 2022 ، في 19 سوقًا بما في ذلك 5 أسواق إستراتيجية (فرنسا وإسبانيا وألمانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية) والشرق الأوسط والشرق الأدنى وإسرائيل وأفريقيا. والهدف هو تحقيق مستوى عالٍ من والانتشار والرؤا .

تستهدف الحملة السياح الدوليين الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 59 عامًا من المهتمين بالفن والتجارب الثقافية والطبيعة والتراث الريفي والشواطئ والأنشطة الترفيهية.

من أجل ذلك ، شرعت الحملة في رفع مستوى ثروة البلاد والتأكيد على روعتها من خلال التأكيد على نورها المميز الذي يبهر المسافرين بمجرد وصولهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى