منوعات

الملكة إليزابيث الثانية أمضت ليلة الأربعاء-الخميس في المستشفى

أعلن قصر باكنغهام أن ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية البالغة من العمر 95 عاما أمضت ليلة الأربعاء-الخميس في المستشفى بعد أن نصحها الأطب اء بالخلود للراحة، مؤك دا أن ها عادت إلى قلعة وندسور ومعنوياتها مرتفعة.

وقال القصر الملكي في بيان إنه “بعدما نصحها الأطباء بالخلود للراحة لبضعة أيام، قصدت الملكة المستشفى بعد ظهر الأربعاء لإجراء فحوص أولية، وقد عادت إلى قلعة وندسور اليوم (الخميس) عند وقت الغداء، ومعنوياتها مرتفعة”.

والملكة التي ستحتفل العام المقبل بذكرى مرور 70 عاما على اعتلائها العرش، ألغت الأربعاء زيارة إلى إيرلندا الشمالية بعدما امتثلت “على مضض” لنصيحة أطبائها بالراحة لبضعة أيام.

وشاركت الملكة إليزابيث الثانية في الآونة الأخيرة في عدد من الأنشطة العامة بعدما أمضت فترات الحجر المتتالية في قصر وندسور بالقرب من لندن، على الر غم من أن الكثيرين توق عوا منها أن تبتعد عن مثل هذه الأنشطة بعد وفاة زوجها فيليب في /أبريل الفائت.

وظهرت الملكة الثلاثاء في حفل استقبال حضره رئيس الوزراء بوريس جونسون ورجال أعمال في وندسور، وقد بدا أن ها بصحة جي دة، إذ صافحت اشخاصا واقفة من دون قفازات وتحادثت مع عدد من الضيوف من دون أن تضع كمامة.

وشوهدت الملكة الأسبوع الفائت وهي تمشي مستعينة بعصا في أول ظهور علني لها على هذا النحو منذ عام 2004.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى